شرح عمل جيلبريك لنظام iOS 7.1.1 بواسطة أداة Pangu لجميع اجهزة ابل




لقد كان إطلاق جيلبريك نظام iOS 7.1.1 و iOS 7.1 مفاجأة غير متوقعة لكثير من المتابعين والمهتمين، وقد ذكرنا في الموضوع السابق عن خصائص أداة Pangu والأجهزة المدعومة، والآن دعونا نتعرف على كيفية تركيب أو تثبيت الجيلبريك على أجهزة أبل، فكما نعرف أن واجهة برنامج Pangu باللغة الصينية وقد يسبب ذلك ارتباك لدى البعض، لذلك نقدم لكم دليل عمل جيلبريك iOS 7.1.1 بالصور.

بعض الملاحظات المهمة حول جيلبريك Pangu :

جيلبريك Pangu هو جيلبريك غير مقيد.
أداة Pangu تدعم الإصدار 7.1 و .7.1.1
جيلبريك Pangu يدعم أجهزة الآيفون 5s / 5c ، الآيفون 5 / 4s / 4 ، ويدعم الآيباد آير وبقية الأجهزة العاملة بنظام iOS 7.1.X
قم بإلغاء رمز الدخول حيث أن رمز الدخول يسبب مشاكل في عملية الجيلبريك
خذ نسخة احتياطية Backup من جهازك قبل قيامك بأي عمل
احرص على أن بكون برنامج الآيتونز محدّث لآخر نسخة
خطوات عمل جيلبريك لنظام iOS 7.1.1 أو iOS 7.1 :

الخطوة الأولى: قم بتحميل أحدث نسخة من برنامج pangue :  من هنا
  
الخطوة الثانية : تأكد من أن جهازك الآيفون، الآيباد، أو الآيبود سيعمل مع جيلبريك Pangu، فوفقاً لموقع البرنامج فإن الأجهزة التالية هي الأجهزة المدعومة PanGu %D8%AC%D9%8A%D9%84%D8%A8%D8%B1%D9%8A%D9%83 ios شرح عمل جيلبريك لنظام iOS 7.1.1 بواسطة أداة Pangu لجميع اجهزة ابل 
الخطوة الثالثة: يفترض أنك قد قمت بعمل نسخة احتياطية بواسطة الـ iTunes أو الـ iCloud تحسباً لأي طارئ، وعلى العموم فإن الجيلبريك يعمل بشكل جيد على أغلب الأجهزة لكن يفضل دائماً عمل نسخة احتياطية حتى لا تفقد بياناتك في حالة عدم تثبيت الجيلبريك على مايرام.       الخطوة الرابعة : قم بتشغيل تطبيق Pangu كمسؤول ، بالضغط على أيقونة البرنامج باليمين واختيار “تشغيل كمسؤول” “Run as Administrator”.   pangu icon شرح عمل جيلبريك لنظام iOS 7.1.1 بواسطة أداة Pangu لجميع اجهزة ابل
الخطوة الخامسة : بعد تشغيل البرنامج ستظهر لك واجهة البرنامج، الزر الأسود الذي على اليمين هو زر تثبيت الجيلبريك، لكن قبل الضغط عليه تأكد من إزالة علامة الصح من المربع الصغير بالأسفل. هذا سيجنبك من تحميل المتجر الصيني الذي يحتوي على تطبيقات مقرصنة.
pangu screen jailbreak شرح عمل جيلبريك لنظام iOS 7.1.1 بواسطة أداة Pangu لجميع اجهزة ابل
الخطوة السادسة: قم باتباع التعليمات الظاهرة. سيطلب منك البرنامج أن تقوم بتغيير الوقت في جهازك إلى تاريخ 02/06/2014 ، وهو اليوم الثاني من شهر يونيو، وللقيام بذلك اذهب الى الاعدادات > عام > التاريخ والوقت.


الخطوة السابعة: بعد تغيير الوقت سيبدأ العمل مجدداً وسيتم تنصيب تطبيق Pangu على جهازك.



الخطوة الثامنة: سيظهر في جهازك أيقونة Pangu، قم بالضغط عليها لتستمر عملية الجيلبريك .



الخطوة التاسعة: قم بالانتظار قليلاً وانتظر جهازك ليعاد تشغيله عدة مرات، وفي الأخير سترى أن عملية الجيلبريك انتهت بوجود “السيديا” على الشاشة الرئيسية للآيفون، كما يمكنك بعد ذلك إعادة ضبط الوقت إلى الوقت الصحيح.



أخيراً، سيكون لديك جيلبريك في جهازك، ويمكنك الآن تثبيت الأدوات الرائعة من السيديا.


شاركها !


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونة محمود المسعودي