تحديث جديد للسيديا (1.1.12) يجعله أسرع وأجمل !




نحن في انتظار جيلبريك للإصدار 7.1.1، نعم وعن قريب بعد صدور IOS 8، سنعيش حلقات انتظار الجيلبريك الخاص به أيضا، وتحضيرا لهذا قام ساوريك مؤسس سيديا بإطلاق تحديثات تجعل سيديا أفضل، فلنتعرف عليها !
هل من الافضل الانتظار بعمل الجيلبريك ؟
تحديث جديد لسيديا
نعم ومنذ صدور الجيلبريك الخاص بالإصدار السابع، وسيديا تعاني من بعض المشاكل، فهي بطيئة، غير منسقة، وفيها عيوب في التصميم، وبخاصة مع الأجهزة ذات المعالج 64 بت، وقد تم تحديث سيديا الآن لحل العديد من المشاكل.
تحديث جديد للسيديا (1.1.12) يجعله أفضل وأجمل !
اخيرا وبعد طول انتظار اطلاق النسخة 1.1.12 لمتجر التطبيقات البديل سيديا (Cydia )  مخصص لنظام تشغيل 7 iOS ومتوافق معه، وقد تم من خلال هذا التحديث حل العديد من المشاكل، وللعلم فقد تم إطلاق تحديثات متوالية لسيديا، حيث تم إطلاق التحديث الحامل لرقم 1.1.10 ثم التحديث رقم 1.1.11،  والأخير تحديث رقم 1.1.12.
التحديث الجديد لا يجب العديد من المزايا كما قد يعتقد البعض، ولكن أساسا هو موجه من أجل جعل سيديا أكثر ثباتا، إصلاح المشاكل السابقة، والتي كان يعاني منها أساسا أصحاب الأجهزة ذات المعالج 64 بت وهي الأيفون 5S والآيباد آير والآيباد ميني ريتنا، حيث أن سيديا عندهم كانت تعاني من عدم استقرار، وبخاصة عند إضافة العديد من السورسات حيث كانت تصبح فارغة وتظهر رسائل خطأ متنوعة، وإن كانت أساسا مرتبطة بكثرة السورسات.
تحديث سيديا 1.1.12 جديد
تحديث سيديا 1.1.12 جديد
من الإضافات الجديدة لسيديا هو جعل خانة مخصصة للسورسات أو المصادر، بحيث يمكن للمستخدم الآن أن يجد السورسات أمامه مباشرة دون الحاجة إلى كثرة التنقل، ومن هناك يمكنك التغيير والإضافة بكل سهولة.
إصلاح مشاكل أداة الثيمات المسماة WinterBoard، والأداة الرئيسية Activator وغيرهما وبشكل أساسي تم تغيير الأيقونة لمن يستخدمون الإصدار السابع فما فوق، وبيمكن القول باختصار أن التحديث الجديد جاء بإصلاحات لجعل سيديا أجمل، أسرع، أفضل، وأكثر فاعلية مع الإصدار السابع.
أما طريقة التحديث فهي بسيطة وسهلة، فقط عليك الدخول إلى سيديا وانتظار تحميل البيانات، ثم ستجد إشعار بوجود تحديثات جديدة، ببساطة قم بالتحديث وانتظر انتهاء التحديث وستجد أن سيديا قد تغيرت إلى الإصدار الأخير المذكور فوق.


شاركها !


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونة محمود المسعودي